منتدى كل العالم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وآآحد يبي يخطب لمييس <<ههههههههههههههههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حراميه على نيااتهاا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 91
العمر : 25
الموقع : يم بقاالة بوو عبوود الخبل
العمل/الترفيه : طاالبه ((ثاانويه عاامه))
المزاج : مسطووله حدي
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: وآآحد يبي يخطب لمييس <<ههههههههههههههههههههههه   الجمعة سبتمبر 19, 2008 2:25 am

.0.0.

مسااااااء الخير

هذي القصة تتكلم عن شخص
يحلم بالزواج من حسناء
الشاشة * لميس * >> خخخخخخ


واليكم القصة التي يرويها بطلنا المغرم << احم احم





في دباديبب لميس وهي ما درت عنه.

المهم
.
..
...
....
.....

بصراحه قلبي يتعور كل ماشفت لميس مع يحيى ذا الي قاهرني


طبعا يوم تمسك يده من بعدها المشهد
وانا رايح مللح


قلت ياولد لازم نلقى حل ماصارت كذا


قلت مالي الا اتزوجها قبل تيم ويحيى<<<< تكفى عاد بتوافق يالمخفه












قلت بس كيف افهم أبوي الموضوع إني ابي لميس ^__^


وفكرت وفكرت هل اتزوجها بس واحط أهلي تحت الامر الواقع ولا اصارحهم هع هع<<قسم مخربها الولد


المهم اتخذت قراري اني اعلم أبوي وأصارحه


عاد جلست انتظر الوقت المناسب الي يكون ابوي مروووق فيه


يوم جاااااء بعد العشاء شفت الوالد مع الوالده يتقهووون قلت بس هذي فرصتك دام ماهي في اختك وابوك مروق


رحت ونا رافع الرأس<<< ولو الاخ متريش


وجلست
ابوي حس فيني قال وش عنده ذا المنتهي هو وجه كنه تيس مزكم


قلت افااا يابو بدر<<احم اسمه بدر الحقيقي <عاشت الاسامي


قلت والله انا رجال ماعاد فيني صبر


وابي اتزوج
عطاني ابوي ذيك النظره الحاده الي بغيت اتراجع عن كلامي بس قلت كل شي يهون لعيون لميس


ابوي وبكل خفت دم وسخريه


منهي ذي مقرودة الحظ الي تبي تاخذك انت وجهك


قلت انا: انت وش عليك مني هذي أمي خذتك انت وجهك الي كنه فيل لابس بوكسر نمله


الوالد قام يصرف


قال مالحقت علي ايام شبابي كانو البنات يلاحقوني ملاحق


واقول في نفسي والله لوانك مهند يلاحقونك مع شعرك ذالي تقول كنه يوم السبت


المهم قلت انا ابي لميس هذي وحده بنت اجواد ومن عايله محترمه بس اللهم انها حامل من يحيى هذا عيبها الوحيد بس لايروح فكرك بعيد راح اربي ولدها احسن تربيه لاتخاف يبه وبجيبها الريااااض وبنقلها الريااض بتصير مدرسه بس نتحرى نقلها من تركيه


ومادريت الا ذاك البوقس الي يمشي مليون على راسي








لين صار راسي كنه علبة شامبو<<< وش دخل علبة الشامبوا والله انك ماعاد صرت تشوف شي من ذالبقوووس الي براسك


قلت مقبوله منك انت وجهك الي كنه صقر يماني ثق تمام الثقه متزوجها متزوجهاا


قلت مالي الا القلب الحنون الي اهي امي يمكن تحن علي شوي


يمه ورى ابوي رافض اني اتزوج


قالت الوالده انت خلص دراسه ونا اخطبهاا لك برسم الخدمه


قلت ويني ووين الدراسه توني احفر في الثانوية على كذا راح تتزوح يحيى


ويخلصون وانا جالس انتظر لما اخلص دراسة
قالت الوالده شف عاد تراك مصختهاا


كنت اول معطيتك على عقلك بس الحين لو ماتروح عن وجهي ترى با الفنجال على راسك







ورحت لغرفتي ابكي حزين بدون جدوى
وها كذا انتهت حكاية لميس مع البطل المغوار

وربي احززن صح من يروح ويخطبها معي تكفوون


.0.0.


(المستفاد من القصه )


1_مد لحافك على قد رجولك مدري رجولك على قد لحافك<<<<وحده منهااااااا


2_لاتناظر فوق بعدين تنكسر رقبتك


3_اذا تبي تتزوج خذ من بنات بلادك يامال العافيه


4_ترى كل هاالي تشوفهم في التلفزيون مصنعين لين قالو بس


5_كبر عقلك ولا تفكر في هبااااااااااااالات مالها داعي ايها التمسااااااح....



.0.0.
ابي تفاعلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وآآحد يبي يخطب لمييس <<ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الليالي :: الفئة الأولى :: منتديات همس الليالي الترفيهيه :: منتدى الصرقعه والوناسه-
انتقل الى: